إعلان عن مظاهرة أحوازية بهولندا

عراق العروبة
2020-11-28T04:43:52+02:00
منشورات منوعة
27 سبتمبر 2020
إعلان عن مظاهرة أحوازية بهولندا

إعلان عن مظاهرة أحوازية بهولندا

عراق العروبة

المكتب الإعلامي لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز 

إعلان عن مظاهرة أحوازية بهولندا

تعتزم حركة النضال العربي لتحرير الأحواز إقامة مظاهرة ووقفة إحتجاجية أمام سفارة الاحتلال الإيراني في مدينة لاهاي الهولندية وذلك في الساعة الواحدة من ظهر يوم السبت القادم 3 اكتوبر/تشرين الأول 2020م ولغاية الثالثة عصراً .
وتأتي هذه المظاهرة والموقف الأحوازي بغية إدانة ايران المجرمة في تنفيذ أحكام الإعدام الجائرة وخصوصا ما تعتزم القيام به من انتهاكات لحقوق الانسان والاسرى السياسيين الاحوازيين مؤخراً في هذا الشهر (سبتمبر/ أيلول) بحق أربعةٍ من المواطنين الأحوازيين ، وتأتي هذه الإعدامات ضمن سلسلة مستمرة من سياسات القتل والتصفية لأبناء الأحواز ونشطائهم.
علماً أن نظام الاحتلال الإيراني ومنذ سنة أخذ يكثر وفق وحشيته المعهودة بتنفيذ إعدامات الأسرى السياسيين الأحوازيين وبشكل هستيري، كما أنه أقدم قبل ايام في هذا الشهر بأعدام بعض المواطنين الاحوازيين إنتقاماً وبهدف إرهاب المجتمع الاحوازي منذ سبتمبر العام 2018م، إذ تم حينها استهداف الحرس الثوري في الأحواز العاصمة، وبهذه الذريعة اعتقل النظام آلاف المواطنين وأعدم الكثير من الأبرياء منذ ذلك الحين.
لذا تنظم حركة النضال هذه المظاهرة إدانةً لتلك الجرائم المستمرة ضد شعبنا وتدعو كافةِ أعضائها ومناصريها وداعمي القضية الأحوازية من عربٍ وأجانب إلى المشاركة والتجمهر أمام معقل الإرهاب والإجرام العالمي سفارة الاحتلال الإيراني.
حركة النضال العربي لتحرير الإحواز
26 سبتمبر/أيلول 2020م
مقالات سابقة للكاتب
مقالات سابقة للكاتب

  1. هلع لدى أجهزة الإحتلال الإيراني، واعتقال مئات الأحوازيين خلال السنوات الثلاثة الماضية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.