الاحتلال الصهيوني يصعد انتهاكاته

عراق العروبة
أخبار وتقارير
24 نوفمبر 2020
الاحتلال الصهيوني يصعد انتهاكاته

الاحتلال الصهيوني يصعد انتهاكاته 

عراق العروبة

وكالة الأنباء الفلسطينية

الاحتلال الصهيوني يصعد انتهاكاته

واصلت قوات الاحتلال الصهيوني ومجموعات متطرفة من المستوطنين الصهاينة، اليوم الاثنين، تصعيد انتهاكاتها وممارساتها التعسفية بحق أبناء شعبنا الفلسطيني وممتلكاتهم.

وفي هذا السياق، طالت عمليات اعتقال نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، الإثنين، 20 مواطنا على الأقل من الضفة الغربية.

ففي محافظة رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال، 4 مواطنين من بلدة كفر نعمة، وهم: صالح عطايا واستولت على مركبته الخاصة، ومحمد عمر خويرة، وراسم اشتية، وعلي طه، بعد أن داهمت منازلهم وعبثت بمحتوياتها.

وفي محافظة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، 7 مواطنين، وهم: باسم محمود إسماعيل عقيل، وصبري محمد عبد القادر الزهور (49 عاما)، وعبد المهدي بدوي محمد الزهور (56 عاما) من بلدة بيت كاحل، وسائد إبراهيم البدوي (30 عاما)، من مخيم العروب، ورامي محمد إبراهيم جرادات (30 عاما) من بلدة سعير، ومحمد عبد الحميد محمد مسالمة (24 عاما) وأيوب محمد محمود مسالمة (25 عاماً) من بلدة بيت عوا، وإبراهيم محمد صالح أبو عياش (37 عاما)، من بيت أمر، والشاب محمد علي هاني قفيشة (17 عاما) وجرى اعتقاله في محيط الحرم الابراهيمي وسط مدينة الخليل.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال، الشابين عمر اياد منصور (29 عاما)، وجعفر ياسر حدادة (32 عاما)، بعد ان داهمت منزلي ذويهما في منطقة الجبل الشمالي.

وفي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال كلا من: عطا محمد درباس، وإسماعيل ناصر، وروحي الجيار، ومحمد نجيب، وعبد الرحمن محمد البشيتي، بينما اعتقلت قوات خاصة “مستعربة” من جيش الاحتلال، مساء اليوم، مواطنين خلال مواجهات اندلعت في بلدة الطور بالقدس المحتلة، تخللها إطلاق قنابل الغاز والصوت والرصاص المغلف بالمطاط صوب المواطنين، حيث جرى اعتقال أمين وعمر زاهدة.

وفي جنين اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، مساء اليوم، شاباً في العشرينات من عمره، بعد توقيفه على حاجز عسكري قرب مدينة أريحا.

من جهة ثانية، هاجم مستوطنون بالقرب من مدخل مستوطنة ” يتسهار، اليوم، مركبات المواطنين على الطريق الواصل بين نابلس وقلقيلية، بالحجارة والعصي، والحقوا أضرارا في بعض المركبات على طريق نابلس قلقيلية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.