تصريح صحفي للجنة المنظمة لمظاهرات ثورة تشرين

عراق العروبة
بيانات وبلاغات
16 يناير 2021
تصريح صحفي للجنة المنظمة لمظاهرات ثورة تشرين

تصريح صحفي للجنة المنظمة لمظاهرات ثورة تشرين

عراق العروبة

تصريح صحفي للجنة المنظمة لمظاهرات ثورة تشرين

تحذير الى المندسين الذين يشكلون احزابا باسم ثوار تشرين
تستهجن اللجنة المنظمة لمظاهرات ثورة تشرين قيام بعض المندسين من الذين لم يعرف عنهم اية مشاركة فعلية في الاعتصامات التي قادها متظاهرو ثورة تشرين السلميون، بتشكيل أحزاب بادعاء تمثيلهم زورا للثوار او لساحات الاعتصام .
لقد كانت المهمة الاولى لرئيس الوزراء الخائب مصطفى الكاظمي وفريقه المشبوه من المستشارين، منذ تسلمه للسلطة، هي تنفيذ مؤامرة خسيسة تهدف الى إجهاض الثورة وتفتيت وحدة الثوار عن طريق استقطاب حفنة من الناشطين الوهميين بالإغراءات المالية ومنح المناصب والمكاسب واغوائهم بالترشح للانتخابات القادمة والتكفل بالمصاريف المنهوبة من قوت الشعب العراقي لتشكيل احزاب فضائية ليس لها اي امتداد جماهيري او بين المتظاهرين السلميين الحقيقيين.
تود اللجنة المنظمة ان تذكر ابناء العراق الغيارى بأن ثورة تشرين العظيمة اندلعت من أجل اجراء تغيير شامل لنظام المحاصصة الطائفية الفاشل وإنهاء منهج التبعية المهينة الى ايران الشر التي تقوده الاحزاب والكتل السياسية الممثلة في البرلمان المزور التي اوصلت البلاد الى اسوأ مرتبة بين دول العالم من الفقر والبطالة واتباع سياسة الترهيب والقتل والتغييب القسري وتكميم الأفواه وانعدام السيادة الوطنية التي اختطفتها الميليشيات الموالية الى ايران والتي باتت تتحكم بمقدرات البلاد الداخلية والخارجية، ولقد قدم المتظاهرون السلميون خيرة شبابهم شهداء على طريق تحقيق مطالب الشعب العراقي وما زالت “الناصرية، البصرة، النجف الاشرف، كربلاء المقدسة، بابل وباقي المحافظات العراقية المنتفضة” تنزف دما يوما بعد يوم لتحقيق تلك المطالب.
لكل ما تقدم فان اللجنة المنظمة تحذر كافة المواطنين العراقيين من الانخراط في هذه المؤامرة الدنيئة التي يقودها الكاظمي شخصيا لإضفاء شرعية مزيفة لنظام فاشل فاقد اصلا لأية شرعية حقيقية، وفي ظل اقتصاد منهار لا امل في احياءه في ظل سيطرة حيتان الفساد والمكاتب الاقتصادية التي انشئت لتمويل ايران الشر.
المجد والخلود لشهدائنا الابرار، والشفاء العاجل لجرحانا، والحرية للمغيبين قسرا في سجون الميليشيات .
   
اللجنة المنظمة لمظاهرات ثورة تشرين
١٦ كانون الثاني ٢٠٢١
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.