رداً على تخرصات نوري المالكي ضد البعث العظيم..

عراق العروبة
بيانات وبلاغات
15 أبريل 2021
رداً على تخرصات نوري المالكي ضد البعث العظيم..
رداً على تخرصات نوري المالكي ضد البعث العظيم..
رداً على تخرصات نوري المالكي ضد البعث العظيم..
مرة أخرى، يظهر نوري المالكي العميل رقم واحد بالنسبة لأمريكا والمفضل لدى إيران والذي قرأ الفاتحة على ارواح قتلى الجيش الامريكي الذين سقطوا برصاص المقاومة العراقية الباسلة وهذا عار ابدي سيبقى يكلل رأسه،يظهر ليتطاول على عملاق العراق والامة العربية حزب البعث العربي الاشتراكي، ويكرر هرطقاته وأكاذيبه التافهة المعروفة لدى العراقيين الذين لقبوه بالكذاب حتى اصبح لقبه الذي لا يفارقه.
عاد المالكي لاجترار اتهاماته السخيفة ضد البعث العظيم الذي سجل مواقفه في أروع وانصع صفحات تاريخ العراق، ومن بين ما لفظه لسانه القذر هو اتهام البعث بتسهيل مخطط أمريكا لاحتلال العراق، وشن حرب عبثية ضد إيران، ونسى إنه كان الاختيار رقم واحد بالنسبة للإدارة الأمريكية في زمن بوش اللعين لإدارة العراق في أسوأ مراحل الاحتلال، وتناسى بأنه الجرو المدلل لإيران التي اتهم البعث بشن حرب عليها بينما تجثم اليوم ايران على صدر العراق ودول عربية أخرى في اسوأ مرحلة تمر على الأمة العربية في تاريخها، وكان البعث في تلك الفترات جبل النار الذي دفع شرها سنين طوال.
يظن المالكي ومن على شاكلته بأن الزمن السيء الذي يعيشه العراق يمكن أن يحميه من غضبة الأحرار، ويعتقد بأن تطاوله يمكن أن يمس البعث العملاق بسوء، خاب جهدك وباء بخسران عظيم، أن يوم الحساب قادم طال الزمن أو قصر، وان جيوش العملاء لن تستطيع توفير الحماية له عندما يحق الحق، وإن الباطل الذي وفر لهم الأمن والأمان وحرية الاعتداء على رمز الوطنية في العراق عمره قصير.
وأخيراً لا بد من الإشارة الى أن وعده بتقديم (لحم البعثيين للكلاب) ما هو إلا اعتراف واضح وصريح بوحشيته وإجرامه، والذي سيوفر الدليل القاطع ضده في المحاكم الدولية في القريب العاجل.
فيلق الاعلام
في 14 نيسان 2021
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.