اللجنة المنظمة لمظاهرات ثورة تشرين تُحذر احزاب السلطة من مغبة المساس بالمتظاهرين

عراق العروبة
بيانات وبلاغات
25 أكتوبر 2020
اللجنة المنظمة لمظاهرات ثورة تشرين تُحذر احزاب السلطة من مغبة المساس بالمتظاهرين

اللجنة المنظمة لمظاهرات ثورة تشرين تُحذر احزاب السلطة من مغبة المساس بالمتظاهرين

عراق العروبة

بيان
تحذير الى احزاب السلطة من محاولات تخريب انتفاضة الشعب 

تحذر اللجنة المنظمة لمظاهرات ثورة تشرين احزاب المنطقة الخضراء المنبوذة وميليشياتها المجرمة من مغبة الاندساس بين المتظاهرين السلميين بقصد القيام بأعمال تخريبية وتحريضية تسيء الى سلمية مسيرتهم المليونية ولتحريض القوات الامنية لاستخدام العنف المفرط ضدهم لغرض افشال ثورتهم الكبرى؛ ان منهج المنتفضين سيبقى سلميا ولن ينجروا الى اي محاولات مشبوهة من ذلك القبيل.

كما تؤكد اللجنة على ضرورة الالتزام التام بسلمية المظاهرات، وعدم التعرض للممتلكات العامة والخاصة.

ان اللجنة المنظمة تعرب ايضا عن حرصها على امن وسلامة السفارات والبعثات الاجنبية وتود ان تطمئنها بأن المحتجين سيحافظون على سلمية احتجاجاتهم.

وتشير اللجنة المنظمة الى التعهدات الفارغة للكاظمي التي اذيعت مساء اليوم ٢٤/١٠/٢٠٢٠ والتي لم يعد لها اية مصداقية، فهو لم يكشف عن قتلة المتظاهرين منذ توليه للسلطة كما انه لم يحيل أيا من حيتان الفساد الى القضاء كما ادعى مرارا عديدة، لذا فلم يبق لنا الا خيار واحد وهو انهاء هذا النظام الفاسد بالوسائل السلمية.

تهيب اللجنة المنظمة بكافة ابناء العراق للخروج يوم غد بزخم عالي ومدوي حاملين علم العراق من اجل استعادة بلدنا العزيز من براثن الطغمة الفاسدة القابعين في منطقة النهب والفساد، ولا تراجع حتى تحقيق مطالب الثوار، وما النصر الا من عند الله .

المجد والخلود لشهدائنا الابرار، والشفاء العاجل لجرحانا، والحرية للمغيبين قسرا في سجون الميليشيات .

اللجنة المنظمة لمظاهرات ثورة تشرين
٢٤ تشرين الاول ٢٠٢٠

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.