الحزب الشيوعي العراقي – اللجنة القيادية: نعي وتعزية بوفاة الرفيق المناضل الكبير عزة إبراهيم

عراق العروبة
بيانات وبلاغات
26 أكتوبر 2020
الحزب الشيوعي العراقي – اللجنة القيادية: نعي وتعزية بوفاة الرفيق المناضل الكبير عزة إبراهيم

الحزب الشيوعي العراقي – اللجنة القيادية: نعي وتعزية بوفاة الرفيق المناضل الكبير عزة إبراهيم

عراق العروبة

تعزية بوفاة المناضل الكبير عزة ابراهيم
الامين العام لحزب البعث والقائد العام للقوات المسلحه

الرفاق الأعزاء في القيادتين القومية والقطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي المحترمون
بعميق الحزن والأسى ينعى حزبنا الشيوعي العراقي – اللجنة القيادية الرفيق المناضل الكبير الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الأعلى لجبهة الجهاد والتحرير عزة إبراهيم  الذي توقف قلبه عن الخفقان يوم أمس الأحد 25 تشرين الأول (أكتوبر) 2020 على ارض العراق الطاهرة .
وبرحيل الرفيق أبا احمد فقدنا رفيقاً عُرف بإخلاصه اللامتناهي لقضية التحرير والاستقلال ، قضية الشعب والوطن، مناضلا شجاعا صادقاً من اجل الحرية والسلام والديمقراطية والاشتراكية .
وكان مدافعاً أميناً عن الحزب، حازماً في التصدي لأعدائه، ومبدئياً في علاقاته وأحكامه، ونال بذلك ثقة رفاقه وإخوته في سوح الكفاح الوطني والقومي والإنساني .
وفي أعقاب استشهاد الرئيس الشهيد صدام حسين , احتل الرفيق عزة إبراهيم بجدارة موقعه في قيادة الحزب وتصدى للهجمة الاستعمارية الشرسة منذ تولي عمائم الشر في إيران عام 1979 وما تبعها من مسلسل العدوان والغزو عام 2003 وهي اشد واخطر فترات المواجهة في تاريخ العراق والمنطقة العربية وفي تاريخ نضال الحزب .
لقد رحل عنا فقيدنا الشهيد الغالي أبا احمد ، لكن مآثره وسيرته الكفاحية ستبقى مثالاً ملهماً للبعثيين ولكل الوطنيين والديمقراطيين في النضال من اجل قيم الحرية والديمقراطية.
أيها الرفاق الأعزاء
وبهذا المصاب الأليم والخسارة الكبيرة التي يمتزج فيها الحزن والولاء الصادق بالعهد والوفاء للرفيق المناضل عزة إبراهيم , نقدم أحر تعازينا إليكم جميعا , ونعبر عن مشاعر المواساة لبقية أفراد العائلة الكريمة .
وداعا وداعا الرفيق أبا احمد .. الابن البار للعراق والإنسانية.
الحزب الشيوعي العراقي – اللجنة القيادية
‏26‏ تشرين الأول‏، 2020
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.