الشيخ كاظم آل عنيزان في ذمة الرحمن 

الشيخ كاظم آل عنيزان في ذمة الرحمن 
عراق العروبة
أخبار وتقارير
الشيخ كاظم آل عنيزان في ذمة الرحمن 

الشيخ كاظم آل عنيزان في ذمة الرحمن

عراق العروبة 

بمزيد من الحزن والأسى تلقينا قبل قليل نبأ وفاة “الشيخ كاظم عبدالواحد آل عنيزان البو سويلم الطائي” رئيس مجلس عشائر جنوب العراق المناهض للإحتلال.

لقد كان المغفور له بإذن الله، عراقياً عربياً أصيلاً ثابتاً على أصالة آباءه وأجداده . إنحاز ومنذ اليوم الأول للإحتلال الأنجلو أمريكي والإيراني الغاصب، إلى العراق وناهض المحتلين الأمريكيين والفرس الصفويين ، وقد تحمل جراء ذلك سجون المجرم نوري المالكي ولاقى فيها تعذيباً شديداً على خلفيّة ظهورهِ في القنوات الفضائية ومساندته للمقاومة العراقية الباسلة ورفضهِ لممارسات حكومات الإحتلال القابعة في المنطقة الخضراء، وإدانته لسياسة الولي الفقيه القابع في طهران والساعي لتدمير العراق أرضاً وشعباً ونهب ثرواته ومقدراتها.

لا شك أن رحيله يُشكل خسارة كبيرة للقوى والحركات الوطنية التحررية في العراق والأمة العربية.

من هنا نتقدم إلى قبيلة طي بكافة عشائرها وعمائرها وبطونها وأفخاذها، لاسيما عشيرة ألبو سويلم فخذ آل عنيزان وجميع أفراد عائلته الكريمة وأصدقائه ومحبيه ، بخالص العزاء وأسمى عبارات المواساة ، سائلين الله أن يُلهم الجميع الصبر والسلوان ، ونتضرع إلى المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويُسكنه فسيح جناته .. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عراق العروبة

فجر الأحد 25 نيسان 2021

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان

  • محمد الراشدي

    اللة يرحمة ويسكنه فسيح جناته زعلت على رحيله بس هذا القدر و كنت اتابع برامجه و يعجبني صريح و شهم و يما تعرض للمطاردة و السجون من قبل الانظمة السابقة و الحاليه وكان مستمر بعزمه لنهوض بلده و استقراره تحياتي الراشدي من همدان

  • يحيى سليمان

    الف رحمه ونور تنزل على قبره الشريف