ماجدة عراقية واحدة وعشرة كلاب نابحة

عراق العروبة
2021-02-26T04:22:18+02:00
مقالات وآراء
26 فبراير 2021
ماجدة عراقية واحدة وعشرة كلاب نابحة

ماجدة عراقية واحدة وعشرة كلاب نابحة

عراق العروبة

قحطان جاسم العبيدي

ماجدة عراقية واحدة وعشرة كلاب نابحة

 ايها العشرة والطفل الأرعن رئيس مجلس “الأمة”  في الكويت ، أيّة أمة تمثلها أنت ايها المتخلف ؟ وكيف توفق ؟ بين تصريحاتك النارية في دعم فلسطين والقريبة جدا ً من موقف القائد الخالد صدام حسين الثابت تجاه فلسطين والداعم الدائم و- الوحيد لها بجد وصدق ، إذ كيف تتهجم عليه ولك نفس الموقف في أخطر قضية عربية ، على ما يظهر  هناك خطأ بهذا الأمر فيكِ ، المعروف هناك فرق  بين   الذبذبة الصاعدة من ألـ 0 الى  ألـ 1 والنازلة من الـ 1 الى ألـ 0  
في الجدول البياني ، لكن عند رئيس أُمتنا  ألـ 1 هو 0 و ألـ 0 هو 1  فالأمر لديه سيان . لذا تراه كَذّاب ٌ في دعمه لفلسطين  وكَذّاب ٌ عندما ناقض نفسه مع الرئيس الخالد .
 – ايها العشرة ، أنتم مُشَبَّعونَ  بالعمالة والفساد و تعتقدون اصبحتم ابطالا ً بتوافه الكلمات ، فالكلمات لا تجعل من الأقزام الصغار أبطالا ً  تجاه بنات وابناء العراق   .  السيدة الماجدة رغد ، لم تقل غير ما تقوله أيّة بنت أخرى في العراق  وماجدتنا تحدثت تاريخا ً عن عراق ٍ في حقبة جميلة من تاريخ البلاد .
– ايها العشرة الخائبون في العراق ومحافظة  الكاظمة: هل يعقل ؟ هذه الدقائق من الحديث على شاشة “الحدث والعربية” تهز العروش والكراسي ، نعم يُعْقَل لمن يجلس عليهما بحماية السيد الأجنبي .
درس التاريخ الجميل في الفضائيتين حققا الفزع الأكبر الذي خيّم على عملاء في العراق ومحافظة الكاظمة أدى بهؤلاء العشرة أن يقدموا إحتجاجا ً رسميا ً لدى حكومتي الاردن والسعودية والقناتين الفضائيتين .
السيدة رغد ماجدة العراق   لم تقل شيئا ً لكلاب العراق والكاظمة  لينبحوا هذا النباح المزعج . إستحوا على حالكم يا عملاء الفرس وصهاينة الخليج ، إن كانت لكم ذرة من الشرف والحياء .
يا حكام العراق  من زاخو الى الكاظمة ، لحد اليوم لم تهضموا  روعة التحرير الذي قام به جند العراق البواسل ، فالأمر لم يكن غير عملية إستئصال لورم سرطاني خبيث من جسد الأمة العربية ، وإلّا لماذا ؟ ، رقص له كل العرب فرحا ً وطربا ً في كل بقاع  الأرض للقرار الشجاع الحكيم للقائد الخالد ، ففي حينها قَدِمَ الى العراق وفود كبرى  من أوربا والأمريكيتين واستراليا وغيرها ، طلاباً وأساتذة جامعات ومهندسون وأطباء وعلماء عرب وضِفْ اليهم وفود التهنئة من  كل أقطار الوطن العربي  ليهنئوا القائد الشهيد صدام حسين على حسن هذا العمل العظيم .
وثقوا ايها العشرة النابحون …
لو سألنا العرب اليوم ، لقالوا اين البطل الذي حرر  المحافظة  التاسعة عشرة ، نُريدُهُ الآن وليس غدا ً ، أن يُعِيدَ تحرير  الكاظمة التي نشر حكامها العهر والفساد في البلاد عن طريق أبواق بعض مثقفيها المأجورين ، مما أقنعوا بعض المساكين من السكان إلى نبذ العروبة والقيم وتسمية ابنائهم بـ  بوش ! ( بالله عليكنّ/ عليكم هل هناك أكبر من هذه المسخرة)؟ .
كلمة أخيرة : العراق خاض الحروب على مدى التاريخ وعبر عصور كل الإمبراطوريات على أرض بلاد الرافدين ولم يخسر شعب الحضارات حرباً واحدة وأخيرها ، عندما مرغ جبين الفرس من خميني المقبور الى اصغر مغرر من حملة مفاتيح الجنة تحت حذاء جنود القادسية .
صحيح يعيش العراق الآن محنة غزو وإحتلال ، فالذي حدث هذه المرة لم تكن حربا ً ، بل دسائس  ومؤامرات أَدَيتم أدوارَكم الوسخة يا حكام الجزيرة والخليج العربي بإمتياز ، فمصيبة العرب وسبب تخلفها وجهلها وفقرها وضعفها وإحتلالها  وسرقة خيراتها هم انتم!  ، لكن هذا الوضع لن يدوم ، بتوفيق من الله عزّ وجلّ وجهود نساء ورجال العراق والعرب .
مع بالغ تحياتي للقارئة العربية والقارئ العربي ودمتم بخير .
 من مقالات الكاتب 5 - عراق العروبة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.