تعزية بوفاة المناضل العراقي ثائر المهداوي

عراق العروبة
منشورات منوعة
3 أكتوبر 2021
تعزية بوفاة المناضل العراقي ثائر المهداوي
تعزية بوفاة المناضل العراقي ثائر المهداوي
تعزية بوفاة المناضل العراقي ثائر المهداوي
       بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ
{ وَٱلَّذِينَ هَاجَرُواْ فِى سَبِيلِ ٱللَّهِ ثُمَّ قُتِلُوٓاْ أَوْ مَاتُواْ لَيَرْزُقَنَّهُمُ ٱللَّهُ رِزْقًا حَسَنًا ۚ وَإِنَّ ٱللَّهَ لَهُوَ خَيْرُ ٱلرَّٰزِقِينَ } الحج – 58
بقلوب راضية بقضاء الله {عز وجل} تلقينا خبر وفاة الأخ المناضل ثائر المهداوي رحمه الله، وهو من ضمن الشخصيات الوطنية العراقية الذي لم يركن يوما لجريمة الاحتلال الامريكي الايراني للعراق، الوطن والمجتمع، منذ سنوات تواجده في المنفى الهولندي. وكان همه أن يتحرر العراق من قبضة هؤلاء المجرمين بالعمل الوطني الجماعي المتواصل، ليلا نهارا، بغية اجتثاث آثار أفعالهم الإرهابية التي وسعت كل بقعة وشارع وقرية ومدينة في العراق لتنتشر جرائمهم نحو الأوطان العربية.
الفقيد ثائر المهداوي، لم يكن همه مقتصرا تجاه العراق فقط، وانما كان عروبيا مخلصا ومهموما تجاه قضايا الأمة المختلفة، ونخص هنا بالذكر مواقفه النبيلة الدائمة تجاه القضية الأحوازية ومشاركاته المتواصلة بكل الندوات والمؤتمرات والمظاهرات الأحوازية ضد سلطات الملالي المحتلة لوطنه الاحوازي والعراقي.
إننا في حركة النضال العربي لتحرير الأحواز نتقدم بكل ألم وحزن بتعازينا إلى أسرة المناضل ثائر المهداوي الذي وافته المنية يوم أمس الجمعة المصادف الأول من اكتوبر، ونسأل الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويجعل مثواه الجنة، كما نسأله سبحانه أن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
وإنا لله وإنا إليه راجعون .
حركة النضال العربي لتحرير الأحواز
2021 – 10 – 02
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.